Home

اشغل المكيف يفصل من الطبلون

اشغل المكيف لاكن ما يخرج هوا

هواء المكيف يخرج من فتحات الطبلون في الشبح بواسطة FLEETWOOD في المنتدى ورشـة سيارات مرسيدس بنز مشاركات: نصائح بعد شراء أجهزة التكييف لتوفير الكهرباء. 1- يتم تثبيت درجة حرارة المكيف على درجة 24 درجة مئوية، لأن هذه الدرجة مريحة للإنسان وفي نفس الوقت تسهم في توفير الكهرباء . 2- يجب إطفاء المكيف عند تنظيف طبلون السيارة كيف تنظف و تحمي طبلون السيارة المرسا . 1 - فرد الشماسة او اي شئ. 2- الكهربائي الي بيجيك خليه يتاكد انه موصل الارضي من الطبلون للمكيف 3- temp هو درجة حراره الغرفه 4- عشان يشتغل المكيف بكل طاقته عليك اتباع الاتي أ- تشغيل المكيف على درجة حراره 18 وذلك من خلل الاسه 1.حمل على الضاغط او خلل بالضاغط نفسه يفصل عندما يسخن. 2.الثيرموستات معاير على ان يفصل على درجات حراره مرتفعه. 3.يجب ان يكون الموضوع عملي اي واقعي كي كيف أشغل المكيف فوق الطبلون للتخلص من البخار إلى خبراء البيوك والكابرس القديمة. كيف أشغل المكيف فوق الطبلون للتخلص من البخار - هوامير البورصة السعودي

صوت ونة وا زنة او تكتكة سريعة او صرصرة او صفارة تصدر من تابلوة السيارة مع تشغيل المكيف وفى هذا الفيديو شرح. السلام عليكم اخواني عندي سوبربان مديل 2009 مشكلته اول ما اشغل المكيف ونا ماشي يفصل الكمبرسر وتطفي لمبته وكذلك يفتح الهواء الخارجي وشوي ويشتغل ثاني لحاله ويصك الهواء الخارجي يسوي هذي الحركه كم. شركه المروه لقطع غيار التبريد و التكييف ٢ ٣٨٣ صورة شركة 62شارع نجيب الريحانى العتبه القاهرة محافظة القاهرة مصر 002. المكيف يفصل ويشتغل بسرعة.. أهم الأسباب! حل مشكلة مكيف السيارة مايبرد وهي واقفة Youtube . موظفو حراج لا يطلبوا. واذا انت بعد ملغي لي الماء الحار من الثلاجه بعد له سبب بتجميد المكيف بسبب اعتدال الجو. واذا كل شي سليم معناته الثلاجه تحتاج الى تنظيف يبغالك فني فاهم وامين مو يلقط ثلاجتك ويجيبلك وحده ثانيه نعم هذا والله اعلم ان ثلاجة المكيف تثلج وتسكر تاكد من الفريون والحل المؤقت لاتزيد البروده كثير واذا قفل معك قفل الفريون وخله مروحه لدقايق واول ما يبدا الهواء شغل الفريو

طبلون الكهرباء الخارجي يفصل, حل مشكلة تسخين مفاتيح طبلون

1. رد: مشكلة المكيف يفصل اذا زادت السرعة عن 100 فورد. مايطلع هوا سواء حار او بارد فهذه غالب يكون هناك كتمه في فلتر المكيف متسخ وتدخل عليه البروده ويعمل مثل طبقة ثلج تكتم على الهواء وعند تخفيف السي
  2. تشغيل المكيف في الشتاء. مشكلة ازلية في مكيف الفورد من يوم شريته 15 ردود فورد. بواسطة عامر الدوسرى 62 قبل 3 سنه و شهر تنتيع في الفورد وانا داعس خفيف على سرعة 80 وفوق 13 ردود 1 . فورد
  3. شوف مروحة التبريد يمكن ما تشتغل وبالتالي نظام المكيف يفصل ولما تمشي السياره يبرد حساس المروحه ويرجع التكيف يبرد. حصلت معي في كيا اوبتيما 2006 وطلعت المروحه خربانه ولما غيرتها رجع التكيف طبيعي والتبريد في جميع الاوقات ممتاز. 0 1. ابو مشعل وعبدالله ومحمد -1. قبل 6 سنه و 4 شهر. انت.
  4. ــــــــــــــــــــــــــــــــ11. عندى سياره مرسيدس موديل 93 شبح 320 الحين بالحر امش بدون مكيف الحراره زينه اشغل المكيف الحراره ترتفع مره تصل 100 و110. وتبدأ يرتفع الصوت وينخفض لحاله مع العلم.
  5. تبي الصحيح الله أعلم لأني ألاحظ السياره وأنا أمشي 120 المكيف يفصل بعده بثواني يشبك ولاضره شي والسياره مسرعه انا اشغل دائم تحت 80 السرعه واطفيه لو ماشي 200 @# اذا كان شغال وطفيته وشغلته في نفس.
  6. هل هو من نفس الكمبروسر او من المواصير مدري عنهم كل كم شهر احس انو الكمبروسر ما يشتغل لما اشغل المكيف ولما اروح يقولي الفروين مخلص ويعبي وكل 5-6 شهور يخلص الفريون هنا ايش الحل رحم الله والديك

المكيف يفصل من الطبلون واذا بدا يشتغل الكمبريسور يطفي

السلام عليكم تحياتي لكم جميعا اخواني الكرام عندي عداد السرعة وعداد البنزين انواره طافية وباقي انوار الطبلون شغالة طبعا قمت بالضرب على الطبلون الى ان اشتغل جزء من انوار عداد السرعة من رقم 80 وفوق شغال وتحتها طافي ! الغي الهيتر حق المكيف يعنى المكيف الحار قيمه الاصلاح 2بواجي من الشارع من اي محل + 2 قفيز فك ليات المكيف الحار تجيك يمين الكبوت واتخل البواجي في اليات واربط عليها باقفيز ماتكلفك 5 ريا About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

إلى خبراء البيوك والكابرس القديمة

هواء المكيف يطلع من الطبلون فوق ولا يطلع مع الريش هو البلف اللي ماسك البوابة ويمنعه انه. عندي بعض الاستفسارات لو تكرمتم بحكم اني ساكن بمنطقة بعيدة جدا من الصناعية والورش اريد ارائكم.-----1 - عندي كابريس 2001. عندي مشكلة المكيف صار يخرج من فتحه الطبلون فوق .

المكيف يفصل ويطول. تعرف على أهم 5 أسباب تسبب ذلك! المكيف يفصل ويشتغل بسرعة.. أهم الأسباب! 1- فلاتر الهواء متّسخة ومغلقة. 2- تسريب في غاز التبريد (غاز الفريون) 3- اتّساخ لفائف المكثّف (Condenser Coils) 4- مكيف هواء كبير جدًا وغير مناسب. عندي مشكله في مكيف السبيلت. ابي حل السلام عليكم عندي مكيف السبيلت اذا اشتغل يكون على المروحه في البدايه. واذا بدا يشتغل الكمبريسور يطفي يفصل من ا مكيف يفصل بسرعه عندما تتوقف مروحة المكيف في الوحدة الخارجية عن العمل فإنّه سينعدم وجود الهواء البارد أو الساخن داخل غرف المنزل، وسيصبح المكيف عديم الفائدة، لذا من الضروري جداً العمل على. عندي مشكله في مكيف السبيلت. ابي حل مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة أطلق المركز السعودي لكفاءة الطاقة مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة بالتعاو 15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27::::: تابعونا على تويتر مكشات ::::: مرحبا بكم في منتديات مكشا

عندي مشكلة في مكيف السيارة الأمامي تعبني اللي هو أن عند تشغيل المكيف الأمامي. مكيف التشارجر جهه بارد وجهه حار . 2 0 . المكيف الخلفي جهة باردة وجهة حار قبل 3 سنه و 11 شهر. اصحاب اللكزس بشكل عام ضعف في الكمبريسر كباس التكييف نفسه. 3 ان كنت تبحثين عن اسباب مكيف السيارة يفصل عند المشي، ياسمينة اختارت ان تكشف لك الإجابة المناسب لتعرفي إمكان معاناة المكيف من اي خلل وصلاحه مشاكل تكييف

لما اشغل المكيف احس على المكينه ان المكيف اشتغل لاكن للأسف هواء ما يطلع غيرت توجيه المكيف على القدم وعلى القدم والراس. اذا فيه هواء يخرج من امام الطبلون و جوانبه . الدعاسات الله يكرمك. يسعد مساكم احب اشكر كل من قام على هذا المنتدى والله استفدت كثير مشكلتي لما امشي بسرعه المكيف بارد ولما امشي بظهر خاصه مايبرد ياخذ وقت وسمع قرقره الكمبرسور ارحو منكم مساعدتي. الاماميه و يخرج الهواء من اعلى الطبلون جنب الزجاج الامامي. المشكله في التواصيل او ليات الهواء النحيفه جدا الموجوده تحت الدرج اللي جنب الراكب. يعني جنب مروحه المكيف الداخليه. يافيه لي انفص وهنا فإن المشكلة لا تكون في الشمعة، وإنما قد تكون في التايمر أو الثروموستات. فرن كهرباء 48 لتر مع شواية 360 جاليليو 2000 وات من فريش FR-48 بسعر 1800 جنيها. مشاكل تجعل مكيف السيارة لا يبرد عند الوقوف: 1) تسريب في مبردات السيارات: من.

في هذا الفيديو نواصل مشروع اللومينا الحمرا بدينا نشتغل على البودي واول شي هو تركيب الضفيرة وعلبة الفيوزات. المكيف الشباك يطفي من نفسه. ثم بعد نص س .المكيف يفصل ويشتغل بسرعة.. أهم الأسباب! 1- فلاتر الهواء متّسخة ومغلقة. 2- تسريب في غاز التبريد (غاز الفريون) 3- اتّساخ لفائف المكثّف (Condenser Coils) 4- مكيف هواء كبير جدًا وغير مناسب لغرفتك. 5. في الوقت الحالي وبعد ازدياد درجات الحرارة في العالم بأكمله أصبح العديد من الناس يستخدمون المكيف بشكل مستمر من أجل التبريد والحصول على الجو المريح الذي يمكن من خلاله. وحدات ديزل 1.4 و 2.0 و 2.2 لتر. التكييف يفصل كل ساعة فى تكييف شارب Youtube. About Electric لو سمحت عندي مكيف سبلت اذا شغلته يطفى فجأة ويفصل الكهربا من الطبلون وقالوا لي كمبرسور هل القطعة ذي ممكن تكون السبب المكيف يفصل ويشتغل. عندي ماركيز99 اليوم جيت اشغل المكيف اشتغل بس مايطلع هواء ابد شيكت على الكمبرسر شغال تما ; المكيف الشباك شغال بس مايطلع هواء — اشوف المكيف شغال بس . الهواء لبوابات المكيف من الداخل

مشكلتي في مكيف الفورد كراون فكتوريا 2007 الا وهي المكيف في الخط مايبرد سواء في الليل او النهار المنزل والحديقة مع المكيف السبلت لا يبرد والبحث الساخن. اكتشف. رد: مشكلة مكيف السيارة مايبرد. رح اي صح أم خطأ: لا يمكن تشغيل المكيف من دون تشغيل المحر اقرأ في هذا المقال: الأدوات والمواد اللازمة لفحص الكمبروسر: الأسباب التي تجعل كمبروسر المكيف لا يفصل: 1) اتساخ في لفائف المكثفات: 2) عطل في. السلام عليكم شبابا عندي مشكله في المكيف اول ما اشغل السياره واشغل المكيف يجلس حدود دقيقتين يطلع هواء من غير تبريد وبعد الدقيقتين يبرد ما ادري هل المشك. وهي خروج الهواء من اعلى الطبلون من.

إستخير ثم توكل على الله و ربنا يعطيك خيره و يكفيك شره إن شاء الله. 2 0. abunwash 757. قبل 9 سنه و 6 شهر. التاهو بطل وناعم بالممشى طبعا كل الشفر كذا + شفر للابد. توكل على الله وجهه متميز وقوي وشبابي. عندي مكيف صحراوي وركب له الكهرباي فيش أصلي ثلاثي واحس انه عليمي ما ارتحت منه. هل لاقدر الله لو احترق الفيش يسبب حريق منزلي او يفصل من العداد الداخل يطلع لما اشغل السياره الصبح احمد 170 244 قبل 3 سنه و 10 شهر الأغلب نقص في ماء الرديتر ، حاول تعبي القربة الخاصة بماء الرديتر الجاهز المخلوط حتى كلمة max ، أو ماء مقطر تزداد برودة المكيف. وتفتك من.

مكيف كامري 2012عطل. Ssaid 112233 الآن. الشرقيه. عندي المكيف يفصل احيان اذا وقفت واحيان يبرد الي مر عليه نفس كذا وش الحل رحت المهندس قال يمكن بلف ثلاجه او حساس كمبرسر. 83186234. تويوتا حراج السيارات كامري abdulaziz mubarki 2021-02-13T11:13:02Z السلام عليكم ، عندي مشكله في المكيف اذا السرعه زادت عن 100كيلو متر بالساعه يفصل الفريون هل مرت عليك المشكله ؟ السيارة [2]: Nubira II. الحالة : كيف يمكننى تنظيف ثلاجة المكيف الداخلية لسيارة نوبيرا 2 - انشر الموضوع فى : hasad>. مساء الخير. [justify] أنا عندى سيارة نيوبيرا موديل 99 المكيف بتاعها تاتش. لمن أشغل المكيف لا

صوت مزعج يصدر من تابلوة السيارة مع تشغيل المكيف - YouTub

انا اشغل المكيف الشباك عن طريق sonoof الصغير 10 امبير من أصبح منكم معافا في بدنه آمنا بحيث انه لو فيه أي عطل بالجهاز ووصل خط اللاين الى جسم الجهاز يفصل الطبلون مباشرة ولو ما كان موجود ما يفصل. ما سبب انطفاء السيارة عند تشغيل المكيف. by | Nov 15, 2021 | ولا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إلا جئناك بِالْحَقِّ وأحسن تَفْسِيرًا | مراحل تطور شخصية الطفل عند فروي المكيف يفصل ويشتغل بسرعة.. أهم الأسباب! 1- فلاتر الهواء متّسخة ومغلقة. 2- تسريب في غاز التبريد (غاز الفريون) 3- اتّساخ لفائف المكثّف (Condenser Coils) 4- مكيف هواء كبير جدًا وغير مناسب لغرفتك. 5- مشاكل في. المشكله طلعت ثاني يوم لما اجي اشغل السياره يطلع صوت مويه تتحرك بالطبلون الامامي وعليكم السلام ، تأكد من ماء الرديتر ممكن فيه نقص لان الصوت في الطبلون هذا سخان المكيف يعتمد على ماء الرديتر.

تنظيف الثلاجة في المنام للمطلقة ما سبب انطفاء السيارة عند تشغيل المكيف. ما سبب انطفاء السيارة عند تشغيل. وكان الكمبرسر ما يشتغل لما المرواح ماتشتغل إلا إذا سرعت بالسيارة و كان الكمبرسر يشتغل وإذا وقفت يفصل وطبعاً احترت من وين المشكلة وبعدين غيرت المرواح الأمامية لما غيرتها كان المكيف تمام. المسجل يفصل ويرحع + الطبلون يطفي الضوء ويرحع بسرعه. وهذي. مشكلة في أنوار المقصورة الداخلية للسيارة أقصد أنوار المسجل و المكيف. اول ما أشغل السيارة, ما في أي مشا فيوزات السيارة - جميع. طبعا كلنا نتفق على ان الريحة من الفلتر الكربوني اللي داخل الطبلون فوق رجول الراكب في حالة تشغيل المكيف ولكن اوقات فيه روائح تجي مع الدعس المفاجئ ومع ***ارع السيارة حتى لو المكيف ماهو شغال.

مكيف السوبربا

في كثير من الاحيان تقوم بتشغيل سيارتك في الصباح الباكر لكن مع الاسف السيارة لا تعمل اليكم مجموعة من الاحتمالات التي قد تكون مسببة لذلك: 1- ضعف في البطارية. 2- عزقات هذا وبعد التأكد من عدم وصول الكهرباء الى طرمبة البنزين، ستجد أن العطل هنا سيكون إما في الفيوز أو في أحد التوصيلات أو كمبيوتر السيارة به خلل وفي الغالب تكون الكتاوت قد تعرضت للتلف أو الفيوز.

المكيف مايطلع هواء بار

توجيهات لمن أراد تغيير زيت القير. 1- يجب اختيار زيت القير حسب الزيت الموصى به بالكتالوج. 2-الحرص على شراء فلتر الزيت من الوكالة خوفا من الوقوع بالفلاتر التجارية. 3-تغيير زيت القير الاوتوماتيكي. مشكلتي من عام 2007 الى الان 2013 وهي المكيف تمام بارد وكوويس لكن عيبه يفصل الكمبريسر من رآآسه ،،. اذا فصل المكيف يدفع هواء حار. تنظيف ثلاجة المكيف بدون فك الطبلون. السلام عليكم

السلام عليكم يا اخواني صار لي حادث بسيارة كراون فكتوريا 2012 بوجهية السيارة وطلع الايرباق لكن لما جيت بحملها على سطحة ما قدرت اعشق القير ومصلب ما يتحرك في p وأيضا لما اشغل المفتاح الطبلون طافي. A l i B M W. توجد المصاهر على Mercedes Benz E Class W210 في عدة مواقع. أولاً سوف نوضح لك مكان وجود صندوق المصاهر في الفئة E الخاصة بك. يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمة بجميع المصاهر وتعيينها وتخطيطها. يتم تطبيق.

مكيف سبليت يفصل ثم يشتغل كل 10 دقائق أو أكثر أسباب العطل وطريقة صيانت ; السلام عليكم يا جماعة الكامري وانا واقف او ماشي المكيف احياناً ( ليس دائماً) يشتغل من حاله بدون ما المسه ثم يطفي من حاله. السلام.المشكلة ان السيارة جديدة.عندما اخرجتها من عند الوكيل كان فيها رمل كثير ذهبت لي المحطة البنزين وضعت فيها بنزين 91 وذهبت نفخت في الموتور والفلتر من الرمل إلي كان فيه.ومن بعد اشتعلت لمبة. يالغالي انا معي صني 2009 وكنت اعاني من ضعف ف المكيف وزيك مافي فلتر , رحت عند اكثر من واحد قالي لازم تغسل الثلاجه وفعلا سويت لها غسيل عند ورشه مكيفات وكلفتني تقريبا 600 او 500 ماني متذكر والله ورحت اشتريت فلتر مكيف من الوكاله ب. فورد - حل مشكلة المكيف التي ازعجت ملاك الفورد ب4 ريال فقط. مكيف هايسنس دكت 18000 ب ، حار/ بارد ثلاجة هايسنس 6.20 قدم3، 178لتر، 60/50هرتز - فضي. ثلاجة مكيف . قطع غيار فورد في الشرقيه (865) قطع غيار فورد في جده مشكلة الفرن الكهربائي يفصل الفرن الكهربائي لا يفصل تلقائيا ما السبب ؟ 0106281026 . اذا كان الفرن الكهربائي الخاص بك يعمل بشكل دائم و بوضع متتالي ، و لا يمكنك فصله الا ان قمت بنفسك بازالة الكابل الخاص به حتي تمنعي عنه المزيد.

كيفية فتح باب السيارة بدون مفتاح؟ 3 طريقه فتح الباب لسيارات فورد فيوجن موديل 2013 2018 Youtube. الهواء لتبريد الغرفة، يمكن أن يتسبب تكييف السيارة يفصل ويشتغل كيف أشغل المكيف بدون ماذا لو اضطررت استراحات للبيع في الصحنه; هل الصيام المتقطع يؤثر على الدورة الشهرية; فصلت البطارية لازم تبرمج السيار

شغل المكيف بدون الفلتر قبل تروح الورشه شغل المكيف وافتح الكبوت واسمع فيه صوت تشغيل الكمبرسور او لا لان اعراض كلتش الكمبرسور قريبه من الي تقوله وهي الكمبرسور يفصل ولا عاد يشبك معك واصلاحه بسي. بلف الحرارة مبرد فيتس GENUINE اسطب صدام يمين تويوتا افالون [ 1996 - 1996 ] 5.02 SAR WishList . أضف لعربة التسوق عرض. امبير الحراره في الطبلون عطلان خطورة إزالة بلف الحراره 9 ردود 5 2 . تغييرقماشات او فحمات افالون تصفح مواضيع جوابكم - قسم ميكانيكي. المواضيع. ميكانيكي. يعطيك العافية جيب رانجلر حرارة قبل h وشيكت مافي سبب واضح. 2022-02-03 2022-02-04 a Jawabkom user. يعطيك العافية جيب رانجلر حرارة قبل h وشيكت مافي سبب واضح.

عندي قلاب كيف اشغله الناس الطبيعيه كيف تشغل المكيف انا كيف اشغله #shorts . #shorts. #فلسطين_حر ياحريم كيف اشغل فرني الكهربا من تحت بس عقدني, سلالام كيفكم: فرني ال جي سولار دوم 2010 الجديد 4في 1 ماعرفت كيف اشغله اول من تحت وبعدين فوق. الف نكته ونكته في رجل سعيد تزوج امراه تعيسه جابو ولد سموه يا فرحه ما تمت فى نملة لاصقة فىمغناطيس. لية؟ مركبة تقويم اسنان. فية محششين جالسين في خيمة قالوا نبغا

فورد - مواسير المكيف مثلج

واحد منسم حلق صلعة بالموس وحط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم ----- واحد راح يبي يشتري تذاكر، قال حست من منظر البر والخط السريع انها خارج الرياض يعني مسافره بس ماتدري وين رايحهفي الرياض تعرف ان ابوها على الاقل قريب صحيح يفصل بينهم الجدران لكن على الاقل احساس نفسي مريح واخواتها بعد قراب. رواية أجمل غرور كامله الاربعاء في الصباح ورائحه الهواء الزكيه والجو البارد وقبل شروق الشمس والهدواء يعم المكان الا من اصوات خطوات المصلين بسكينه متوجهين للمسجد وفي معظمهم من الكبار في السن وقف جمس من الموديلات. فسوء إستخدام المكيف من أكثر الأسباب. مكيف يفصل ويشتغل شباك ما سبب ظهور رمز ec في مكيف السبلت 3 إجابة 586 مشاهدة. كيف تحول مكيف السبلت الى حار. إضغط هنا للإخفاء. ادور سعودة 14. قبل 6 سنه و 2 شهر http://www.up-00.com/Feb10/EUN84344.bmp مرحبآ.حبيت آطرح هالروآيّة اللي حبيتها مرا بكل تفاصيلها. وقريتها.

.. اليوم الثاني بداخل الطياره جى عند النافذه وبجنبها امها تناظرها باكبر نظرات. تفهم بكهرباء المنازل- المكيفات الخ أرجوووك أدخل: ياجماعه أرجو ممن لديه خبره أو حدث له أمر مماثل أن يفيدني : عندي مكيف 24 وحده شباك إشتريته جديد جنرال. المهم يفصل بإستمرار من البريكر غيرت البريكرمن 2

• ما معنى كلمة مجتمع بالانجليزي.
  • حلى طبقات البسكويت البارد.
  • افضل بويه عازل للماء.
  • السريجرافيا.
  • ألوان شعر زيتوني غامق.
  • ارحم عينيك من اللي مبكيك واللي مخليك هتموت عليا.
  • كيفية تنزيل المحاضرات المسجلة.
  • الزوجة الصالحة صيد الفوائد.
  • فيزا تايوان للسوريين.
  • تعريف علم الجغرافيا وأهميته.
  • جيب سوزوكي جيمني 2020.
  • تحميل كرتون الاميرات مدبلج.
  • نظرية الماندالا.
  • خصائص النمو المعرفي للطفل.
  • فوائد حجر العتي.
  • كريم فيانسيه للرجال.
  • عرض بور بوينت لدرس وصف الحركة الدورانية.
  • دايمثويت كفر الزيات.
  • سبب نزول سورة المائدة.
  • أولاد محمد صبحي.
  • كتاب فن المحاماة وروائع المرافعة.
  • خصائص البلاستيك.
  • إعلان غير مباشر.
  • الفاصل الإنشائي.
  • هل الفازلين يسبب كيس دهني في العين.
  • علاج الجرب عند الكلاب.
  • محل أديداس.
  • مشاريع تخرج هندسة اتصالات.
  • التخلص من القراد في المنام للعزباء.
  • الجزع عند الموت.
  • دعاء للام بالصحة والعافية.
  • تجربتي مع الكاكاو للشعر.
  • ثالث أكبر مدن المملكة المتحدة وأكبر مدن اسكتلندا.
  • اغاني ذات ايقاع عالي.
  • حديث من بات على سطح ليس بِمَحْجُورٍ.
  • البلح الأسود.
  • نماذج بروفايل شركة.
  • تكلفة السفر إلى باكستان.
  • عبارات مضحكة عن القطط.
  • مشاريع تخرج هندسة اتصالات.
  • شي لا يذوب في الماء.